هذا المادة تقدم معرفة عامة حول مختلف عمليات المكاتب الامامية من ناحية ادارية. حيث تلقي الضوء على ابرز مكونات ومهام المكاتب الامامية في الفندق كالاستقبال والحجز والتسجيل والمحاسبة و اجراءات مغادرة النزلاء وغيرها. اذ تساعد هذه المادة في فهم الطلاب بشكل جيد لأهمية ادارة المكاتب الامامية الفعالة في النجاح الكلي للمنشأة الفندقية.
تخصص الإدارة السياحية، والذي يعتبر بداية لتحقيق حلمي في العمل و الانخراط في القطاع السياحي، تخرجت مسبقا بمعدل 3.71 بتقدير امتياز ... بيان ياسر الحلو
لقد اخترت تخصص الإدارة السياحية من حبي لهذا القطاع الداعم للمجتمعات المحلية و البيئة، وإنني أرى بأن مجتمعنا بدأ يتعايش بشكل إيجاب ... جهاد احمد الكيال
لا شك انها كانت بداية صعبة عند اختياري دراسة تخصص ادارة الفنادق في كلية السياحة والفندقة، لاسباب كثيرة منها، العادات والتقا ... بشرى القرارعة